Tuesday 12 December 2017

بوب فولمان الفوركس إشارات سلخ فروة الرأس


ري: بوب فولمان السعر العمل سلخ فروة الرأس لذلك أعتقد أن محاولة شيء جديد. يبدو أن هناك عدد قليل من لوركرز على هذا الموضوع، وأريد منهم للمشاركة. أنا لا يهمني ما لديك لنشر ما دام لها علاقة التداول أسلوب بوب فولمان. الرد على الأسئلة الخاصة بك، والمخاوف، ونتائج اختبار الظهر اليدوي، وما إلى ذلك لم يكن لديك لنشر الصفقات الفعلية التي أخذت. أنا أفهم بعض منكم قد تكون مشغولة ولكن فقط تأخذ القليل من الوقت لنشر شيء. ربما أعرض نفسك مثل وندرستاندينغكونتيكست لديه. حتى هيريس ما أريد. أريد شخص آخر غير كالب و وندرستاندينغكونتيكست للنشر في هذا الموضوع. شخص واحد على الأقل يمكن أن تنشر على أساس منتظم إلى حد ما، ربما 1-3 مرات في الأسبوع. حتى ذلك الحين أنا لن نشر أي (تحليل مفصل) من الصفقات بلدي. جول 20، 2012، 3:07 بيإم انضم إلى مايو 2012 ري: بوب فولمان برايس أكتيون سكالبينغ لذا أعتقد أن إل جرب شيئا جديدا. يبدو أن هناك عدد قليل من لوركرز على هذا الموضوع، وأريد منهم للمشاركة. أنا لا يهمني ما لديك لنشر ما دام لها علاقة التداول أسلوب بوب فولمان. الرد على الأسئلة الخاصة بك، والمخاوف، ونتائج اختبار الظهر اليدوي، وما إلى ذلك لم يكن لديك لنشر الصفقات الفعلية التي أخذت. أنا أفهم بعض منكم قد تكون مشغولة ولكن فقط تأخذ القليل من الوقت لنشر شيء. ربما أعرض نفسك مثل وندرستاندينغكونتيكست لديه. حتى هيريس ما أريد. أريد شخص آخر غير كالب و وندرستاندينغكونتيكست للنشر في هذا الموضوع. شخص واحد على الأقل يمكن أن تنشر على أساس منتظم إلى حد ما، ربما 1-3 مرات في الأسبوع. حتى ذلك الحين أنا لن نشر أي (تحليل مفصل) من الصفقات بلدي. مرحبا بلس، شكرا لتشجيع لوركرز مثلي للمشاركة. إم جديد على التداول، وكان بضعة أشهر التجارب التجريبية ثم توقفت تماما لدراسة التحليل الفني والكتاب فولمان. الآن انتهيت للتو من فصل استراحة الثانية. لدي بعض الأسئلة ولكن كان خجول جدا أن نسأل منذ رأيت يا رفاق نشر الاجهزة المتقدمة. الآن أن إيف قراءة الكلمات الرقيقة، اسمحوا لي أن أبدأ بما يلي: 1. معلومات عن برورالتيمي. وأشار فولمان إلى أنه ينبغي للمرء أن يستخدم حزمة قائمة بذاتها فقط لأغراض التخطيط، وينبغي ألا يستخدم المخططات من منصة التداول. وأتساءل لماذا. ماذا لو كانت خلاصات البيانات مختلفة تماما. أين برولتيمي الحصول على بيانات الفوركس هل الأسعار من برورالتيمي مماثلة لتلك التي من وسيط الخاص بك هل تستخدم حرية الوصول إلى برورالتيمي (يذكر أن الهاتف الذكي يمكن أن يكون البيانات في الوقت الحقيقي) أو هل تدفع ثمن الخدمة 2. قلق واحد لدي حول القراد الرسم البياني هو سماسرة مختلفة يمكن أن يكون مخططات القراد مختلفة جدا في حين أن الرسوم البيانية الوقت يجب أن يكون الكثير أكثر مماثلة. ماذا أفكارك حول هذه المسألة وقد أي شخص من أي وقت مضى تطبيق أساليب فولمان على 30 ثانية، M1 أو M5 الرسوم البيانية 3. على فب. ھل أفھم أن الشریحة الأولی في السحب الکبیر الذي یأخذ في اتجاه الترندكوت (من الصفحة 61) یعني أن السعر یجب أن یكسر ما لا یقل عن نقطتین من القاع المنخفض أو العالي للشريط السابق. الجزء السفلي من الصفحة 64 ولكن لم يذكر كوتوفيسياليكوت في مكان آخر. 4. في الشكل 9.2 (صفحة 86) لماذا يتم تخطي الفاصل الأول السبب الوحيد الذي يمكنني أن أفكر فيه هو بسبب الجولة رقم 1.2850 ولكنه ينطبق على سب كذلك، إلى جانب فولمان قال يجب أن يتخطى واحد واضح فب قبل أن يذكر قضية رن. شكرا مقدما المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوناتين مرحبا بلس، شكرا لتشجيع لوركرز مثلي للمشاركة. إم جديد على التداول، وكان بضعة أشهر التجارب التجريبية ثم توقفت تماما لدراسة التحليل الفني والكتاب فولمان. الآن انتهيت للتو من فصل استراحة الثانية. لدي بعض الأسئلة ولكن كان خجول جدا أن نسأل منذ رأيت يا رفاق نشر الاجهزة المتقدمة. الآن أن إيف قراءة الكلمات الرقيقة، اسمحوا لي أن أبدأ بما يلي: 1. معلومات عن برورالتيمي. وأشار فولمان إلى أنه ينبغي للمرء أن يستخدم حزمة قائمة بذاتها فقط لأغراض التخطيط، وينبغي ألا يستخدم المخططات من منصة التداول. وأتساءل لماذا. ماذا لو كانت خلاصات البيانات مختلفة تماما. أين برولتيمي الحصول على بيانات الفوركس هل الأسعار من برورالتيمي مماثلة لتلك التي من وسيط الخاص بك هل تستخدم حرية الوصول إلى برورالتيمي (يذكر أن الهاتف الذكي يمكن أن يكون البيانات في الوقت الحقيقي) أو هل تدفع ثمن الخدمة 2. قلق واحد لدي حول القراد الرسم البياني هو سماسرة مختلفة يمكن أن يكون مخططات القراد مختلفة جدا في حين أن الرسوم البيانية الوقت يجب أن يكون الكثير أكثر مماثلة. ماذا أفكارك حول هذه المسألة وقد أي شخص من أي وقت مضى تطبيق أساليب فولمان على 30 ثانية، M1 أو M5 الرسوم البيانية 3. على فب. ھل أفھم أن الشریحة الأولی في السحب الکبیر الذي یأخذ في اتجاه الترندكوت (من الصفحة 61) یعني أن السعر یجب أن یكسر ما لا یقل عن نقطتین من القاع المنخفض أو العالي للشريط السابق. الجزء السفلي من الصفحة 64 ولكن لم يذكر كوتوفيسياليكوت في مكان آخر. 4. في الشكل 9.2 (صفحة 86) لماذا يتم تخطي الفاصل الأول السبب الوحيد الذي يمكنني أن أفكر فيه هو بسبب الجولة رقم 1.2850 ولكنه ينطبق على سب كذلك، إلى جانب فولمان قال يجب أن يتخطى واحد واضح فب قبل أن يذكر قضية رن. شكرا مقدما مرحبا بكم في سوناتين موضوع 1. يوصي فولمان حزمة مستقل لأنه لا يريد أن يكون مشتتة تشتت من أرباحه وخسائره. وباستخدام حزمة مستقلة، يمكن للمتخثر أن يخفي نافذة منصة وسيطه، وبالتالي يخفي رصيده الحالي ورصيد الحساب (وهذا يفترض أنه يمكنك العثور على منصة مع نقاط البيع على نافذة تذكرة توكوت). أنا لا أعرف مصدر برولتيمس تغذية ولكن أنا لا أعرف أن الأسعار قريبة جدا من وسطاء بلدي (أنا باستخدام التجار الطريقة) لأنني أخذت الوقت لمقارنتها. يقترح فولمان إما استخدام خلاصة تخطيطية مختلفة للتعبئة والتغليف أو وسيط مختلف إذا رأيت اختلافات (ملحوظة) بين الاثنين. حزمة الهاتف المحمول برورالتيمس لا تشمل مخطط القراد حتى يود لديك لديك اشتراك. أنها لا توفر محاكمة مجانية لمدة أسبوع واحد (لا حاجة لمنحهم أي تفاصيل بطاقة الائتمان). 2. قد يكون هذا سببا يقترح فولمان استخدام حزمة رسم بياني مستقل. في حين أن مبادئ حركة الأسعار هي عالمية، والإعداد له أقل من ذلك. وعادة ما تتطلب إعداداته خط إشارة للمتاجرة به، وهو أمر يصعب تحديده عندما لا يكون لديك منصة رسم تظهر فقط الشموع بزيادات بمقدار 1 نقطة. فمن الممكن استخدام الرسم البياني 30 ثانية ولكن ليست مثالية. يمكنك التحقق من المشاركات من مايك في هذا الموضوع حيث انه يستخدم الرسم البياني 30 ثانية للتجارة (آسف، وأنا لا أعرف أي وسيط انه يستخدم). 3. نو. الأسعار تحتاج فقط لكسر شريط إشارة بواسطة نقطة واحدة على الرسم البياني. أما النقطة الثانية التي ذكرها فهي تتعلق بحساب الخسارة الإيقافية التقديرية. أسلوب بوبس ينطوي على وقف اثنين. واحد هو موقف 10 نقطة التي يتم تعيين عند إدخال التجارة. عادة لن تحتاج هذا 10 نقطة توقف التلقائي، فقط هناك في حالة شيء يذهب خطأ (تعطل جهاز الكمبيوتر، وفقدان الاتصال بشبكة الانترنت وغيرها). ما كان يتحدث عنه في الصفحة 64 كان حساب الخسارة وقف المطلوب، والذي هو عادة نقطة واحدة تحت شريط إشارة (لتجارة طويلة). حتى إذا كان شريط الإشارات الخاص بك هو 5 بوصات طويل القامة، وأدخلت لفترة طويلة على كسر منه، يصبح موقف الخاص بك 1 نقطة (للكسر إلى أوبسيد) 5 نقطة (لطول شمعة) 1 نقطة (لكسر شريط إشارة إلى دونزيد) 7 نقطة. لم يكن لديك ما يدعو للقلق الكثير عن هذا بعد، وقال انه سوف يشرح هذا بمزيد من التفصيل في قسم إدارة التجارة. 4. يتم تخطي كسر الأول لأنه لا يفي بمتطلبات إعداد فب أن يأتي من أول تراجع ضد الاتجاه. وجاء الاتجاه مع الاتجاه للاتجاه الأول كسر من تراجع سابق ضد الاتجاه (من 3 إلى 4). نصيحتي لك، إذا كنت أرينت بالفعل القيام بذلك، هو تدوين الملاحظات وأنت تقرأ كتب بوبس. حاول تلخيص شروط كل نوع من أنواع الإعداد التي يضعها في بداية كل فصل. نلاحظ في الأمثلة أنه يغطي لماذا في بعض الأحيان بخير للتجارة في أقل من مثالية الاجهزة. هناك العديد من الخفية المشاركة في قراءة العمل السعر وسوف بوب شرح هذه في جميع أنحاء الكتاب حتى لا مجرد المقشود عليها. تلك القرائن الصغيرة التي يشير إليها مهمة جدا في تحديد ما هو اتجاه العمل السعر في المستقبل من المرجح أن يكون. لا تعتمد على الاجهزة لاقول لكم ما الاتجاه للتجارة في. وينبغي أن تستخدم الاجهزة فقط لتحديد متى للدخول. عند الانتهاء من القراءة الأولى وتدوين الملاحظات، أعد قراءة الكتاب مرة أخرى. لم أكن التقط على جميع النقاط الهامة في الكتاب على بلدي القراءة الأولى أو الثانية لأنني كنت مركزة جدا على الاجهزة نفسها. اقرأ كل مثال بعناية. حاول أن تكتب الأسباب التي يعطيها بوب ل أند ضد اتخاذ التجارة لأن هذا هو ما عليك القيام به عند التداول. سيكون لديك للدفاع منطقيا الأسباب الخاصة بك لاتخاذ تجارة معينة إذا كنت تريد أن تكون ناجحة. سوف بوب تكرار العديد من النقاط الهامة في جميع أنحاء الكتاب وذلك في محاولة افضل ما لديكم لالتقاط عليها. لا تشعر بالسوء إذا كنت تشعر بالحاجة إلى قراءة الكتاب عدة مرات أكثر. كان علي إعادة قراءة الكتاب عدة مرات قبل أن أكون مستعدا لقبول العديد من النقاط التي حاولها بوب لأنني لم أكن مستعدا لقبول الوقت حتى كان لي بعض التداول تحت الحزام. على سبيل المثال، يقول بوب في الصفحة 265 أن أهم جزء من سلخ فروة الرأس هو فهم مبادئ حركة السعر بحيث يمكنك تجنب الصفقات السيئة الواضحة. لم أكن حقا كوتجكوت هذه النقطة حتى هذا الأسبوع، وكان إيف التداول مباشرة لمدة شهرين تقريبا الآن (بدأت قراءة الكتاب في منتصف فبراير). لذلك لا تشعر بالإحباط إذا كنت تشعر بالخلط. سوف تأخذ عملية التعلم لحظة ولكن كما كنت تبدأ في التجارة الحية (حتى على حساب الجزئي) سوف تبدأ في فهم أكثر وأكثر ما يحاول بوب لتعليمك (لا يزال لدي الكثير لفهم). أو ربما إم مجرد المتعلم بطيئة. ري: بوب فولمان السعر عمل سلخ فروة الرأس تخمين إل آخر تجارة واحدة من 719 (أخذت ما مجموعه أربعة الصفقات). أعتقد أن هناك بضعة لوركرز في هذا الموضوع. الرسوم البيانية في توقيت جرينتش. E1: جاءت الأسعار بالقرب من بداية الرسم البياني من اتجاه صعودي لكنها شكلت نمط الرأس والكتفين (1،2،3) تحت مستوى 1.2320. وتستفيد الدببة من هذا النمط الصاعد من خلال إغراق الأسعار أسفل مستوى 00. الثيران هافن تخلى حتى الان. وهي تشكل قاعدة صغيرة من الدعم (4) وتعيد الأسعار إلى أعلى مستوى 1.2310. هذا السعر العالي يجلب في بعض الدببة هامش كما تباع تباعا إلى أسفل، وخلق ارتفاع منخفض. الثيران يقاتلون للحفاظ على الأسعار فوق مستوى 00 (6) ولكن الدببة تشديد مسامير لهم مع ارتفاع منخفض آخر (7). يمكننا رسم حاجز أسفل بعد (7) شكلت ولكن لها الخام قليلا. ظللت حاجزتي هنا (1.2297) بعد كسر الأسعار مع ما بدا وكأنه ندف في ذلك الوقت. ثلاثة كتلة دوجيس صغيرة فوق مستوى 1.2296، وتشكيل خط إشارة لتداول أرب. هذا الإدخال عدواني إلى حد ما ولكن اعتقدت أنه كان يستحق الخطر لاتخاذ هذه التجارة. ليس لدينا أفضل ضغط يبحث، مثل تلك الموجودة في كتاب بوبس، ولكن السياق الذي ظهر هذا الإعداد هو داعم جدا للتجارة قصيرة. إذا قررت رسم الحاجز عند مستوى 1.2296 (نقطة واحدة تحت منجمي)، فيمكنك إدخال السهم الأبيض كسحب ارب، مما يضع حاجزتك عند المستوى 1.2297. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تونيوميش لقد تم التحقق من كتاب بوب فولمانز، و إم التفكير في شرائه ولكن الشيء الوحيد الذي عقد لي مرة أخرى هو كله 70 مخطط الرسم البياني الشرط. أنا التجارة مع أواندا وأنا لا يمكن الحصول على المخططات القراد معهم، MT4 و MT5 لا تدعم المخططات القراد إما، على الرغم من أنك يمكن أن نرى القراد في شكل خط في نافذة صغيرة لا تعطيك تشكيلات شمعدان. هل هي استراتيجية عديمة الجدوى دون المخططات القراد سيكون من العار أن تضيع الكثير من الوقت في دراستها ومن ثم عدم القدرة على تطبيقه، أو الاضطرار إلى الاستثمار في تغذية مكلفة التعبئة والتغليف أغذية. مرحبا بك في مؤشر الترابط. إذا كان العمل السعر سلخ فروة الرأس يبدو وكأنه شيء كنت ترغب القيام به ثم شراء الكتاب وقضاء الوقت لدراسة أنه لن يكون مضيعة. مبادئ العمل السعرية التي يضعها بوب هو عالمي، واعتقد ان اجهزه قد تكون كذلك. هذا لديه أكثر للقيام مع قدرة منصات الرسوم البيانية لعرض الشموع في 1 زيادات نقطة كاملة (لا ماصات). فمن الممكن للتجارة طريقة بوب على الرسم البياني 30 ثانية في أواندا. لها أقل من مثالية ولكن هذا بخير عندما كنت تبدأ. بمجرد البدء في الحصول على الثقة للتجارة بانتظام يمكنك الاستثمار في حزمة داتاكارتينغ تغذية الدرج. إعادة: بوب فولمان السعر العمل سلخ فروة الرأس شكرا أعتقد أن ميزة كبيرة هي أن القراد يصبح وكيل لحجم الذي هو مثل هذه المسألة في فكس. أحب الكتاب وأعتقد أنه يدفع لإعطائها قراءة. إم أكثر من 1H - 4H نوع الرسم البياني من الرجل ولكن هناك أوقات عندما السوق ببساطة لا تعطيك أي شيء هناك و إيتد تكون جيدة لبناء أسلوب سلخ فروة الرأس كذلك. يوليو 23، 2012، 4:16 ص انضمت مايو 2012 ري: بوب فولمان برايس أكتيون سكالبينغ شكرا جزيلا على ردك. إم فعلا فعل بالضبط ما اقترحتم - أخذ ملاحظات مفصلة من الكتاب، مما يجعل الجداول من تلك الأمثلة، وأعتزم إعادة قراءة الكتاب عدة مرات في وقت لاحق. شيء آخر أنا التفكير في كيفية القيام محاكاة التداول. في MT4 يمكنك أن تفعل فقط الرسوم البيانية الوقت M1 (أدنى تف) مع بعض محاكاة. يمكنك أن تفعل ذلك مع مخطط القراد في برورالتيميواند يونيو 2012 ري: بوب فولمان السعر العمل سلخ فروة الرأس لا الصفقات بالنسبة لي اليوم ولكن كانت هناك بعض تخطي منها. S1: تخطي الإعداد إيرب. الرسم البياني يبدأ مع اتجاه هبوطي طفيف، وبعد ذلك الثيران تدخل 4 نقطة فوق مستوى 80. بعد كسر كاذب لل 20EMA، الثيران إدارة لجلب الأسعار ضمن 3 نقطة من مستوى 1.2300. وهم يحاولون ثلاث مرات لمهاجمة منطقة 00 (1،2،3)، لكنها تفشل. يمكننا رسم خط مع هذه قمم ثلاثة ولكن ليس لدينا الكثير من الحاجز السفلي حتى الان. بعد أن أعلى الثلاثي، الدببة تبدأ في المرن عضلاتهم. جلب الأسعار إلى أسفل مستوى 80، وأخذ الدعم في وقت سابق. الثيران أرنت القيام به حتى الآن، وأنها تخدم الدببة كسر كاذبة (4). تستمر الدببة في التراجع عند مستويات أدنى وأدنى بينما يشتري الزوجان نفس المستوى من الدعم (5 و 6). سوميثينغز حصلت على إعطاء. إما الثيران يدركون أنهم يفقدون الدببة الحصول على أقدام باردة وتفشل في كسر الحاجز السفلي. لقد فوجئت عندما تمكنت الثيران من الحصول على أنفسهم من هذا الضغط. كنت على استعداد للتداول في كسر الحاجز السفلي. ولكن بعد تمكن الثيران من الهروب من قبضة الدببة، وسرعان ما تحولت إلى وجهة نظر محايدة. لم أكن متأكدا من الذي كان الفوز، وذلك بحلول الوقت هذا الإعداد شكلت اخترت لتخطي ذلك. S2 و S3: إذا كان هذا النطاق قد شكلت في أي مكان آخر ربما كنت قد اتخذت هذه الصفقات. أنا تخطي هذا كسر مجموعة جيدة تماما لأنني أجد التداول الحق تحت مستوى 00 أن تكون صعبة. أنا أحرقت عدة مرات من قبل. إذا حكمنا من قبل بطء حركة السعر في وقت سابق، لم أكن أعتقد أن الثيران سوف تكون قادرة على كسر مستوى 00 بنجاح. هل سيكون من الأسهل بالنسبة لك رينزغالس لقراءة إذا كان لي تحليل بلدي على المخططات أنفسهم مثل ما كالب لا ري: بوب فولمان السعر العمل سلخ فروة الرأس بعض تحليل جيد هناك بلس، أنا أيضا أنا حذر على مستويات عدد مستديرة ويفضل أن ننتظر لنرى سواء كان هناك أي متابعة من خلال مزيد من التأكيد قبل وضع التجارة على. أنا شخصيا مثل التعليق الخاص بك منفصلة إلى الرسوم البيانية كما تكتب قليلا مثل بوب (وهو أمر عظيم) وأنها قد تحصل على تشوش إذا كنت وضعت كل شيء على الرسم البياني. التعديل الأخير كان بواسطة: كالب يوليو 9، 2012 في 07:18 م. ري: بوب فولمان السعر العمل سلخ فروة الرأس E1: هذا الإعداد كسر الثانية فقط لم تعمل بها. وكان الاتجاه هبوطي وتراجع تراجع حوالي 60 من البديل الأخير لأسفل. توقفت الأسعار تحت 20EMA تماما. كان الشيء الوحيد الذي يدعو للقلق هو الدعم الممكن في منطقة 60 ولكن نظرا لأنه لم يكن مرئيا على الرسم البياني اخترت تجاهله. S1: هذا الإعداد بب كان لطيفا ولكن منذ كانت التجارة كونترترند اخترت لتخطي ذلك. لم أتمكن من رؤية أي أدلة مقنعة في الرسم البياني تشير إلى أن الاتجاه كان عكس (أي أنماط انعكاس واضحة). S2 أمبير S3: هذا الإعداد سب نفسها إذا غرامة ولكن الظروف تبدو غير مواتية بالنسبة لي. أسعار تعقب حوالي 46 من آخر أرجوحة من التراجع الأول، الحق في الدعم السابق تحول المقاومة من كتلة في S1. وكان الجزء غير المواتي من هذه التجارة دعم الرسم البياني المرئي (الخط الأخضر). وعززت مخاوفي عندما كسر الأسعار من خلال الخط الأخضر وسحب فورا، مما يؤدي لي لتخطي S3 كذلك (إعداد د). M1: ارتدت الأسعار مستوى الدعم بعد 40 نقطة نزولي (1) وشرعت في تشكيل قمة مزدوجة صغيرة (2 و 3). ثيريس ليس كثيرا لجعل هذا العمل السعر حتى القاع الثاني شكلت (4). هذا هو ملحوظ جدا أسفل القاع الأمور تزداد مثيرة للاهتمام. أبدأ على الفور البحث عن فرص الاتجاه مضادة بعد أن كسر كاذبة (F). إذا كانت الأسعار يمكن أن تبقى حول مستوى 80 وجعل ببطء ضغط جيدا إعداد جيد كونترترند رب. الأمور لم تعمل بهذه الطريقة ولكن كنت لا تزال تبحث عن تجارة طويلة حتى بعد أن بدأت الأسعار في الابتعاد عن مستوى 80. بدأت في تشتيت لأن الأسعار ويرنت تسير في طريقي كنت بالملل. لم أكن لاحظت أن الثيران فشلوا في اختبار مستوى 80 إلى نقطة (5) وأنا لم يلاحظ هذا النموذج الإعداد إيرب. وبالنظر إلى فشل الثيران للحفاظ على الضغط على الدببة، وأعتقد أن أخذ هذا الكسر هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، على الرغم من أن قاع مزدوج بارز (لدينا الاتجاه إلى جانبنا). وأعتقد أن هذا المثال يوضح واحدة من نقاط فولمان بشكل جيد جدا لا ينبغي لنا أن نتوقع أي شيء من السوق. كل التوقعات تفعل هو سحابة حكمك وأعمى لك لاحتمالات أخرى. يجب أن نحتفظ بعقل مفتوح أثناء التداول لأن أي شيء يمكن أن يحدث. -5.5 نقطة بالنسبة لي اليوم. الشيء الوحيد الذي أود أن نلاحظه هو أنني لا أضع هذا كثيرا أثناء التداول، على الرغم من أنني أحاول. معظم تحليلي يتم في وقت متأخر، مما يعكس بلدي الملل والهاء من السوق في وقت التداول (سيئة). وأعتقد أن محاولة لخلق السرد الحالي والعمل السعر الإجمالي يساعد على إبقاء لي مركزة ويساعدني رؤية الصورة بأكملها بشكل أكثر وضوحا. ما قد تبدو في بعض الأحيان مثل العمل السعر بلا هدف سيكون في الواقع الكثير من القرائن مفيدة من حيث الاتجاه الممكن إذا كنت تأخذ فقط إلى الوقت للبحث عنها.

No comments:

Post a Comment